الهيئة العربية للطيران المدني

الاجتماع الثاني عشر للجنة البيئة بالهيئة العربية للطيران المدني  

في إطار حرص الادارة العامة للهيئة العربية للطيران المدني على تنفيذ قرارات الجمعية العامة للهيئة لتنظيم اجتماعات اللجان الفنية -طبقا للمخطط-، فقد تم في الفترة من 26 الى 27 ابريل 2017 عقد الاجتماع الثاني عشر للجنة البيئة بالرباط – المملكة المغربية، وذلك بمشاركة ممثلي كل من الجمهورية التونسية وجمهورية السودان ودولة فلسطين ودولة قطر وجمهورية مصر العربية والمملكة المغربية والجمهورية اللبنانية.

وبالإنابة عن اللواء مهندس/ محمد ابراهيم احمد الشريف، مدير عام الهيئة العربية للطيران المدني، افتتح الاجتماع المهندس/ عاطف عجيلي، (خبير مكلف) مدير إدارة البيئة بالهيئة، مرحبا بالسادة الحضور ممثلي الدول العربية الأعضاء وشاكرا إياهم على تفاعلهم الإيجابي لإنجاح أعمال اللجنة بما يدعم العمل العربي المشترك في مجال الطيران المدني ويعزز دور الهيئة العربية للطيران المدني من اجل تحقيق منظومة طيران مدني عربي صديقة للبيئة وفي المتناول شرائح مختلفة من المجتمعات العربية.

هـذا، وقد عبر المهندس/ عبد الغفار السيد، رئيس اللجنة ممثل جمهورية مصر العربية، عن تقديره واحترامه لما تقدمه الإدارة العامة الهيئة بقيادة سعادة المدير العام من جهود للمساهمة في تطوير الطيران المدني عموما وبيئة الطيران العربي بشكل خاص. كما أشاد الحضور بحسن التنظيم وكرم الضيافة والظروف الممتازة التي وفرتها الإدارة العامة للهيئة لإنجاح هذا الاجتماع.

المزيد عن اجتماع اللجنة


 

 

 

Document sans nom
: تابعونا على