الهيئة العربية للطيران المدني

عقد ندوة حول الخطة العالمية للملاحة الجوية وحزم التحسينات في منظومة الطيران - تونس - الجمهورية التونسية 27-30 مارس 2017  

نظمت الهيئة العربية للطيران المدني بالتعاون مع المكتب الإقليمي الأوروبي والشمال الأطلسي لمنظمة الطيران المدني الدولي (ICAO EUR/NAT) ندوة حول "الخطة العالمية للملاحة الجوية وحزم التحسينات في منظومة الطيران (GANP/ASBU)"" بتونس - الجمهورية التونسية 27-30 مارس 2017.

وتندرج هذه الندوة ضمن الخطة الاستراتيجية للهيئة العربية للطيران المدني والتي تهدف إلى تزويد المشاركين بلمحة عامة عن منهجية الإيكاو لحزم التحسينات في منظومة الطيران (ASBU)وللرفع من مستوى العاملين في قطاع الطيران المدني بالنسبة لدول أعضاء الهيئة. هذا كما تتيح للمشاركين التعرف على استراتيجية الإيكاو بشأن تحديث نظام الملاحة الجوية العالمي وعلى آخر المستجدات من الخطة العالمية للملاحة الجوية، فضلا عن التوجهات الاستراتيجية ذات العلاقة.
حضر هذه الندوة 108 مشاركا من الدول العربية ممثلة في كل من الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وجمهورية مصر العربية السعودية والجمهورية التونسية وجمهورية السودان ودولة الكويت والمملكة المغربية ودولة إفريقية أنغولا بالإضافة إلى منظمات دولية مثل منظمة الطيران المدني الدولي (مكتب باريس ومكتب القاهرة ومكتب داكار ومكتب نيروبي) والمنظمة الأوروبية لسلامة الملاحة الجوية والاتحاد الدولي لرابطات الطيارين (ICAO, IFALPA, Eurocontrol).

مزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي


 

 

 

Document sans nom
: تابعونا على