الإدارة العامة > الخبراء

محمد رجب خبير الملاحة والسلامة الجوية

مهندس عام تخصص ملاحة جوية، عين بمديرية الملاحة الجوية بديوان الطيران المدني والمطارات مند 1992 ومتحصل على شهادة الماجستير في استغلال الملاحة الجوية من المدرسة القومية للطيران المدني  - تولوز – فرنسا (1993).

خلال مسيرته بديوان الطيران المدني والمطارات كلف بتسيير الإدارات التالية:

·سنة 2011: مديرية الملاحة الجوية ومديرية سلامة الملاحة الجوية.

·سنة 2013: مديرية سلامة الملاحة الجوية ومديرية صلاحية الملاحة.

·سنة 2014: مدير صلاحية الملاحة.

بالإضافة، مدقق رئيس في مجال الجودة وسلامة خدمات الملاحة الجوية وملاحي الطائرات ومراقبة استغلال الطائرات

عاطف عجيلي: خبير أمن الطيران ومكلف بلجنة البيئة

مهندس رئيس تخصص تليميكانيك الطائرات دفعة 1999، عين في مديرية الأمن والسلامة بديوان الطيران المدني والمطارات مند سنة 2000.

ليتولى سنة 2013 تسيير هذه المديرية في خطة مدير أمن وسلامة المطارات ، متحصل على شهادة الماجستير في إدارة المطارات من المدرسة القومية للطيران المدني  - تولوز – فرنسا (2001-2002).

بالإضافة لذلك مدقق دولي لدى الإيكاو في مجال أمن الطيران وقد شارك في العديد من الدورات والمؤتمرات ذات الصلة سواء على المستوى الوطني أو الدولي

حسن ميرغني علي: خبير النقل الجوي

تحصل على درجة بكالوريوس اقتصاد من جامعة الخرطوم 1973 والتحق مباشرة بالهيئة العامة للطيران المدني السوداني (السلطة حاليا) ونال تدريبا نظريا وعمليا في عدة مجالات شملت النقل الجوي، العمليات الجوية، إدارة مطارات والتخطيط. وعمل في عدة مواقع بالطيران المدني السوداني شملت إدارة مطار حتى موقع مدير مطار الخرطوم، مفتش عمليات جوية، إدارة التخطيط ومن تم أصبح مديرا لإدارة النقل الجوي في الفترة 1992-2007، عمل بالهيئة العربية للطيران المدني في الفترة أغسطس 2007 الى 31 ديسمبر 2009 خبيرا للنقل الجوي ثم اعتبارا من 23 نوفمبر 2016 وحتى تاريخه

Document sans nom
: تابعونا على